Dubai Digital Authority - هيئة دبي الرقمية

Contrast

Use toggle below to switch the contrast

Contrast

Read Speaker

Listen to the content of the page by clicking play on Listen

screen reader button

Text Size

Use the buttons below to increase or decrease the text size

A-
A
A+

المؤثرون الاجتماعيون: بناء الصورة الإعلامية المرتبطة بشخصيتك في عصر التواصل الاجتماعي

  • هينيسي، بريتاني

يتناول هذا الكتاب المفهوم المستحدث للمؤثرين الاجتماعين، أوصُنّاع المحتوى كما تقدمهم الكاتبة. وهم أشخاص عاديون يشاركون تجاربهم الحياتية، وينقلونها سواء بالكلمة، أو بالصورة، أو بالفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي مثل : فيسبوك، تويتر، انستغرام، ويوتيوب، ولصدقها وقوتها وتفرّدها تؤثر في نفوس الجمهور فيتابعونهم ؛ كما يطرح ويشرح بإسهاب الخطوات اللازمة للراغبين في حجز مكان لهم في هذا العالم الذي بات يستقطب الكثيرين.