Dubai Digital Authority - هيئة دبي الرقمية

Contrast

Use toggle below to switch the contrast

Contrast

Read Speaker

Listen to the content of the page by clicking play on Listen

screen reader button

Text Size

Use the buttons below to increase or decrease the text size

A-
A
A+

لتعزيز الثقافة الرقمية من المنازل مؤسسة محمد بن راشد للمعرفة تطلق حلَّة رقميَّة جديدة ل «بيت القصيد »

أطلقت مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة الحلّة الرقمية الجديدة لمجلة «بيت القصيد » الصادرة عن بيت الشعر في دبي التابع للمؤسَّسة. حيث تضمَّنت النسخة الرقمية لها مجموعة مميزة ومنوعة من اللقاءات والتحقيقات المتخصّصة بمجال الشعر ومستجداته في الدولة والعالم العربي. كما تمَّ إطاق نسخة باللغة الإنجليزية للمجلة. حيث يمكن الاطاع على المجلة من خال موقع المؤسَّسة، والدخول على مركز المعرفة الرقمي أو الضغط على الرابط:

https://mbrf.ae/ar/read/byt-alksyd

وأكَّد سعادة جمال بن حويرب، المدير التنفيذي للمؤسَّسة، أن المؤسَّسة تسعى بشكل حثيث للمساهمة الفعّالة في تحقيق أهداف استراتيجية دبي اللاورقية وتوجيهات القيادة الرشيدة في هذا الإطار، من خال تفعيل الخدمات الرقمية في مجالات المعرفة والثقافة، التي تتيح للجمهور الوصول السهل والسريع إلى إصدارات المؤسَّسة من خال الأجهزة الذكية من أي مكان وفي أي زمان.

وحثَّ سعادته جميع أفراد المجتمع على الاستفادة من الإصدارات الرقمية للمؤسَّسة والمتوافرة من خال موقعها الإلكتروني، ولاسيما في المرحلة الحالية التي يمر بها العالم، والتي تتطلب البقاء في المنازل وممارسة الأنشطة من هناك، وأبرزها القراءة من خال التطبيقات والمنصات الرقمية، التي توفِّر حلولاً مبتكرة لجميع أفراد العائلة، حيث يمكن تصفُّح المجات والكتب والإصدارات المختلفة لمؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، منوهاً بجاهزية مبادرات المؤسَّسة لكافة الظروف والأوقات.

وتسعى المؤسَّسة من خال توفير نسخ رقمية لإصداراتها؛ ومنها مجلة ومضات، فلاشز، وكتاب في دقائق، إلى تعزيز استخدام الثقافة والمعرفة الرقمية لدى جميع أفراد المجتمع، والاستفادة من إمكانية الوصول إلى إصداراتها بشكل إلكتروني تام، ومن خال أي جهاز ذكي وفي أي مكان من خال زيارة مركز المعرفة الرقمي في موقع المؤسَّسة المذكور أعاه.