سنة الانتساب 2020
اسم الورشة : ادب الطفل – الكويت
المدرب: /أ. هدى الشوا
المخرجات: قصة (الخالة حنان).
الجنسية: كويتية
المؤهلات العلمية :
2019 : ماجستير في التعليم والتدريب عن بُعد, جامعة الخليج العربي, مملكة البحرين.
- تصميم كائنات تعلم رقمية وفق موجهات النظرية البنائية وأثرها في تنمية تحصيل طالبات
المرحلة الثانوية في اللغة العربية واتجاهاتهن نحوها .
2013 : بكالوريس في اللغة العربية وآدابها. جامعة الكوي ت
2007 : ثانوية اليرموك للبنا ت، الكويت.
الخبرة:
2013 -الآن: المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب.
ورش ومؤتمرات:
2020 : برنامج دبي الدولي للكتابة – أدب الطفل. مؤسسة محمد بن راشد للمعرفة.
2019 : المؤتمر الدولي للغة العربية، دبي. الإمارات العربية المتحدة .
2018 : المؤتمر الدولي للغة العربية، دبي. الإمارات العربية المتحدة .
2017 : دورة تصميم في الكرول درو. معهد قرين ليف. البحرين.
2015 : ورشة " استراتيجيات الكتابة التقنية والتدوين الرقمي". الجهاز المركزي لتقنية المعلومات.
2015 : المؤتمر الدولي للغة العربية، دبي. الإمارات العربية المتحدة .
2014 : ورشة " المهارات الاجتماعية" المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب مع جامعة الكويت .
2011 : دورة "التفوق الدراسي". جامعة الكويت.
2010 : دورة "مهارات التحليل الأدبي". جامعة الكويت .
كتب وأوراق عمل :
2021 : مؤلفة قصة الأطفال " من يهمس لروان؟". ذات السلاسل كي دز. الكويت. )قي د الطبع (
2020 : مؤلفة لقصة الأطفال " الخالة حنان". دار قنديل. الإمارات العربية المتحدة. )قي د الطبع (
2017 : مؤلفة لقصة الأطفال " لولوة والمدرسة الجديدة". ذات السلاسل، الكويت.
2016 : مؤلفة لقصة الأطفا ل " يوسف والبطل سليم". دار الرقي، بيروت. لبنان .
2013 : بحث " دلالات الوحوش في قصة السندباد البحري". جامعة الكويت .
الأنشطة :
2020 - حتى الآن: مؤسسة لنادي غيمة تقرأ لليافعات؛ نادي غير ربحي .
2019 - حتى الآن: تقديم العديد من الورش للطفل في مهارات كتابة القصة.
2017 -حتى الآن: مؤسسة لنادي غيمة تقرأ للصغار، نادي كتاب غير ربحي للأطفال والناشئة .
2018 : متطوعة في برنامج الأمن الأسري .
2018 : ورشة " أكتب قصتي". مدرسة البيان ثنائية اللغة. الكوي ت
بالإضافة إلى جلسات قراءة للقصص في المدارس والمؤسسا ت وعلى منصات التواصل الاجتماعي .
اللغة:
- العربية .
- الإنجليزية .
عضويات :
المجلس الدولي للغة العربية.
رابطة الأدباء الكويتيين .