ديفيد نور
الرئيس التنفيذي لمجموعة نور
محاضر دولي ومؤلف لطائفة من أكثر الكتب رواجًا
مشارك في إحداث الثورة الصناعية الرابعة
كان ديفيد نور، وما زال، من الداعين بقوة إلى إنشاء علاقات استراتيجية وإيجاد تقنيات ثورية وعلامات تجارية مميزة وتعميم التجارب الفريدة من نوعها في مجال خدمة العملاء. وبفضل كتبه الأكثر رواجًا وكلماته المقنعة وخدماته الاستشارية فقد أخرج ديفيد نور للعالم ما يسمى بـ “اقتصاد العلاقات”، فأوضح عن طريقه كيف أن العلاقات تمثل أكبر الأصول التي تمتلكها أي مؤسسة والتي لا تتضمنها ميزانيتها.
وعلى صفحات كتابه الجديد الذي يحمل عنوان كو-كريايت ‘’CO-CREATE’’، بيّن نور كيف يمكن لزعماء العالم وأصحاب الرأي أن يغيروا من أسلوب تفكيرهم وإدارتهم للأمور إن اتبعوا أسلوب التعاون الابتكاري والاستراتيجي.
ويلقى نور كلمته كل عام من خلال منابر عالمية، يبين فيها ما تمثله العلاقات الاستراتيجية من قيمة اقتصادية وكيف يمكن استغلالها بأسلوب ممنهج، لتصير وقودًا لقاطرة نمو الشركات والمؤسسات.
كما أن نور قد تعاون مع طائفة من الشركات العالمية الرائدة منها ديل إي إم سي، وديزني، وكي إم بي جي، وهيلتون وآي بي إم وغيرها. وصافحت آراؤه وأفكاره عيون القراء على صفحات وول ستريت جورنال، ونيويورك تايمز، وفاست كومباني، وماشبل، وسي إن بي سي وغيرها الكثير.