تمتدُّ رحلة عمل «لاورا» إلى ما يقرب من 20 عاماً لدى أكبر الناشرين الرقميين بما في ذلك ياهو، وبي بي سي، وأورانج، وإيه أو إل، وأخيراً إم بي سي، مركز البث في الشرق الأوسط ومقرها دبي، في دولة الإمارات العربية المتحدة.
لقد كرَّست حياتها المهنية لفهم تغيُّر السلوكيات نتيجة للتكنولوجيا ودراستها، إضافةً إلى قياس وسائل الإعلام الرقمية، وهي لا تزال مستشاراً نشطاً لكثير من شركات القياس ومجتمعات المحللين والهيئات التنظيمية التي تعمل باستمرار نحو الاقتصاد القائم على المعرفة القوية المبنية على البنية التحتية للبيانات الصحيحة.
في عام 2014، اختيرت لجائزة مرموقة كواحدة من «نساء الغد» التي يشاهدها الأشخاص في وسائل الإعلام، نتيجة رؤيتها في وسائل الإعلام، فضلاً عن مساهماتها في صناعة الإعلام.
تحضر «لاورا» كثيراً من مجالس الابتكار الاستشارية الخاصة لتقديم المشورة بشأن القياس الرقمي وترقية منتجات البيانات الرقمية، وهي عضو المجلس الاستشاري «المرأة في مجال الأبحاث»، ومحاضر زائر في كثير من الجامعات في الشرق الأوسط.