فيليب ويس، مؤلِّف كتابHyperthinking ، وهو رائد أعمال ومفكِّر استراتيجي عمل مع عدد من الشركات الرائدة على مدى العقدين الماضيين. يتحدَّث فيليب في مجموعة من المواضيع المتعلقة بالاتصال الرقمي والابتكار والتكنولوجيا.
وهو المؤسِّس والرئيس التنفيذي لشركةZN Consulting ، وكالة رقمية رائدة مقرها في بروكسل، تعمل على تقديم الاستشارة للشركات والمؤسسات والمنظمات السياسية حول كيفية استخدام الإنترنت لدمج وتطوير الأعمال والاتصالات. تعمل الشركة مع مجموعة من العملاء؛ منهم شركة فايزر، كوكا كولا، تويوتا، مايكروسوفت، وسوني وغيرها.
عندما بدأت جائحة كوفيد-19 في عام 2020، قامت شركة ZN Consulting بإطلاق وإدارة حملة تسويقية، لاقت نجاحاً كبيراً، لمفوضية السفر الأوروبية بهدف المساعدة على إحياء السياحة في أوروبا.
فيليب متخصِّص في الحملات الإلكترونية والتفكير الاستراتيجي والاتصال عبر الإنترنت، وقد أطلق أخيراً دورة عبر الإنترنت حول الـ Hyperthinking شارك فيها أكثر من 94 ألف طالب.