نائب الرئيس التنفيذي لقسم الابتكار في شركة زينيث ميديا الأمريكية.
يشغل توم جودوين منصب نائب الرئيس التنفيذي لقسم الابتكار في شركة زينيث ميديا الأمريكية.
ويعتبر جودوين الدينامو الرئيس لمستقبل التسويق والأعمال والتحول الرقمي، وقد اعتبرته LinkedIn أبرز دعاة التسويق على مستوى العالم (حيث تجاوز عدد متابعيه 400000)، واعتبرته مجلة "فاست كومباني" ثاني شخص على مستوى العالم تجدر متابعته في مجال الدعاية والإعلان.
وهو من ألمع المحاضرين على مستوى العالم في مؤتمرات الدعاية والإعلان والتسويق والتجارة والأعمال، حيث شارك خلال العام المنصرم في العديد من المؤتمرات في الصين وتركيا وأستراليا والبرازيل والهند وأسبانيا والبرتغال والمملكة المتحدة!
إضافة إلى هذا، فإن جودوين عضو مجلس إدارة في برنامج وارتون فيوتشر أدفرتايزينج، وعضو لجنة التكنولوجيا الإبداعية للجمعية الأمريكية لوكالات الإعلان، وهو من بين أعضاء برنامج كبار قادة الرأي الذي تنظمه هواوي.
ولكونه شغوفًا بعلم المستقبل.. محبًّا للتكنولوجيا، فقد قدَّم للغرب أول حملة لرمز الاستجابة السريعة في عام 2006، وكان أول من كبس زر فأرة الحاسوب لتنصيب إعلان على هاتف جوال في عام 2007، كما أن له مقالات دورية تُنشَر في كبرى الصحف والمجلات العالمية.
وقد تخرج جودوين في جامعة شفيلد، وأنهى دراسته في كل من الهندسة المعمارية والهندسة الإنشائية، فجمع بين حبه للفن والتصميم، والمنطق والقياس.