Dubai Digital Authority - هيئة دبي الرقمية

Contrast

Use toggle below to switch the contrast

Contrast

Read Speaker

Listen to the content of the page by clicking play on Listen

screen reader button

Text Size

Use the buttons below to increase or decrease the text size

A-
A
A+

سمو الشيخة لطيفة بنت محمد تؤكِّد أهمية الشراكة الاستراتيجية بين مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي

  • 09 أكتوبر 2023

أكَّدت سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي عضو مجلس دبي، أهمية الشراكة الاستراتيجية بين مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي. وأشادت سموّها بالنتائج الإيجابية لهذه الشراكة على مدى 15 عاماً ودورها في دعم التنمية المستدامة وتعزيز القدرات المعرفية في دولة الإمارات والمنطقة تماشياً مع الالتزام العالمي بتحقيق أهداف خطة التنمية المستدامة لعام 2030.

وقالت سموها في تدوينة عبر منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي: "نثمِّن شراكتنا وعلاقتنا الاستراتيجية مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، المستمرة منذ 15 عاماً في خدمة العطاء والمعرفة بجهود مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، التي تم تكريمها أخيراً، خلال احتفالية أقيمت على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك. ونتطلع لاستمرار هذا التعاون المميز والمثمر وإلى المزيد من الإنجازات لتعزيز القدرات المعرفية محلياً وعالمياً".

وأوضحت سموّها أنَّ الشراكة بين الجانبين تعكس رؤية دولة الإمارات المتمثلة في تزويد الأفراد بالمعرفة والمهارات التي يحتاجون إليها للمستقبل؛ إذ يهدف تضافر الجهود بين الطرفين إلى تطوير القدرات التعليمية والبحثية ونقل المعرفة إلى الأجيال المُقبلة.