Dubai Digital Authority - هيئة دبي الرقمية

Contrast

Use toggle below to switch the contrast

Contrast

Read Speaker

Listen to the content of the page by clicking play on Listen

screen reader button

Text Size

Use the buttons below to increase or decrease the text size

A-
A
A+

مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة تستقبل وفد الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ – رأس الخيمة

  • 17 مايو 2023

17 مايو 2023 – استقبلت مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة وفد الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ – رأس الخيمة، حيث بحث الجانبان العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى استعراض سبل تطوير العلاقات وتعزيز التعاون بينهما في المجال المعرفي.

وكان في استقبال الوفد سعادة جمال بن حويرب، المدير التنفيذي لمؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، الذي أعرب عن سعادته بهذه الزيارة، مثمناً حرص الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ - رأس الخيمة على تطوير علاقاتها مع المؤسَّسة، لا سيما على صعيد التعاون في مجالي البحث والابتكار. وجرى خلال اللقاء التعريف بمشاريع المؤسَّسة في المجال المعرفي، إضافة إلى استعراض المشاريع المشتركة بين الجانبين في هذا المجال، وسبل تأهيل الشباب لمواجهة تحديات المستقبل، وتنفيذ عدد من الأنشطة المشتركة لتحقيق التواصل المعرفي.

وقال سعادة بن حويرب: "نحرص في مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة على تعزيز وتوسيع مجالات التعاون المعرفي مع مختلف الجهات والمؤسَّسات في دولة الإمارات، في إطار جهودنا المستمرة لنشر الوعي بالمعرفة والتواصل مع المؤسَّسات في القطاعين العام والخاص على مستوى الدولة، لاستكشاف آفاق التعاون والعمل المشترك للنهوض بالواقع المعرفي".

وتبذل مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة جهوداً حثيثة لتعزيز المعرفة في إطار تحقيق مستهدفات التنمية الاجتماعية في دولة الإمارات، حيث تعمل على إطلاق المبادرات والمشاريع المعرفية المتنوعة التي من شأنها النهوض بالواقع المعرفي في الدولة. كما تعمل المؤسَّسة على تمكين الأجيال المستقبلية من ابتكار حلول مستدامة لتيسير عملية المعرفة والبحث، إضافة إلى دعمها للقواعد المعرفية ونشاطات البحث والتطوير والنشر والترجمة.